الصفحة الرئيسية > hunter, تخصص > الهنتر: في الباتش القادم 3.3.3

الهنتر: في الباتش القادم 3.3.3

نشرت التعديلات التي ستحصل في البانش القادم 3.3.3 قبل فترة وتم تعديلها عدة مرات من قبل الشركة الأم. أعلم أن الجميع رأها ولكني أحببت أن ابدي رأيي بما يخص كلاساتي المفضلة وهما الـHunter  و الـ priest
يمكنك أن تجد ملاحظات الباتش على هذا الرابط: World of Warcraft PTR Patch 3.3.3
وللمعلومية فقط أذا ذكرت PTR  فهي تعني أنها نزلت في السيرفرات التجريبية للشركة ولكنها قابلة للتعديل وليست رسمة.
ما يخصنا فيها:

Hunter

New! (3/15) Hellscream’s Warsong (Horde) and Strength of Wrynn (Alliance) now provide their bonuses to player pet health and damage, as well as the absorption amounts of Power Word: Shield and Sacred Shield..
يهمنا أن حيواننا الأليف ( Pet ) الآن يحصل على ذلك الـBuff  أيضاً فيزيد هيلثه HP  ودامجه أيضاً  🙂
وهي اضافة رائعة ومرعبة خصوصاً لمن يفضل الـ Marksmanship وهم الأغلبية ولمن لازال يفضل الـ Beast Mastery ولا وهم نوادر ( بالتأكيد الـ Survival  أيضا لكنه ليس الأكثر حيث لا يعتمد على الـ Pet كغيره وأقصد الـ Survival القياسي )
ولمن لا يفضل الهنتر أقول له أنها اضافة عادلة حتى تساوي الهنتر بغيره.

Beast Mastery:
Ferocious Inspiration: This ability is now an aura and provides 1/2/3% damage to all party or raid members within 100 yards and boosts the damage of Steady Shot by 3/6/9% .
ما حصل فيها أنها موجودة من قبل لكنها أصبحت Aura  أي تعمل طوال الوقت وليست فرصة حتى تعمل. وهي تزيد دمج جميع القروب والرايد لمن في حدود 100 yards  لـ 1 / 2 / 3% 4. بالإضافة أنها تعطي الهنتر نفسه 3 / 6 / 9 % دامج لضربته Steady Shot ( لاحظ أنهم ازالوا الـ arcane shot ) وظني أنه محاوله لجعل الـ BM ( Beast Mastery ) يجد مكانه في ICC
–  –  – كيف؟
الم تلاحظ أنه غالبية الناس في الهنتر حاليا يفضلون الـ MM ( Marksmanship ) ؟ ذلك لأنه يقوم بالـ physical damage  وهو نوع من أنواع الدمج الغالبه على كلاسات الـ melee .  وغالب الـ gear  من ICC  للهنتر تجده يحتوي على Armor penetration  ويختصر Arp  أما ضربة الـ arcane shot فهي من نوع magic damage  لذلك لا يؤثر فيها كثيراً الـ Arp  ولكنه يؤثر في الـ Steady Shot حيث أنها physical damage .   هل فهمت الآن ما أقصده ؟
سأشرح أكثر عن الـ physical damage  والـ Armor penetration لاحقاً في تدوينه منفصله باذن الله

Heart of the Phoenix: Cooldown reduced to 8 minutes, down from 10 minutes.
هذا في الأساس اذا مات الـ pet  يجعله يعود باعجوبه للحياة ويكمل القتال بدون تدخل منك. والتعديل كان بـ Cooldown عشر دقائق وأصبحت 8 دقائق. أعتقد أنه لن تفيد كثيرا الاا أذا كنت تفضل الـ BM  أو أنك ممن يعشقون الـarena  وهذا ليس تخصصي ولكن ان كنت من لاعبي الـPve  فلا تفكر أن تضعها في talents الـ pet  لأنه لن تفيدك ولن يموت بتك بهذه الطريقة في أي رايد من aoe دامج او شي من هذا القبيل حيث أي Pet  لديه تحمل 90% من الـaoe  دمج فلا تخف عليه واستخدم نقطه افضل لزيادة الـDps


هذا ما يهم الهنتر بوجه الخصوص في الباتش القادم  أتمنى أن أكون قد افتدتكم بشيء.
nass

التصنيفات :hunter, تخصص الوسوم:,
  1. لا توجد تعليقات حتى الآن.
  1. No trackbacks yet.

أضف تعليق