الصفحة الرئيسية > priest, تخصص > البريست: في الباتش القادم 3.3.3

البريست: في الباتش القادم 3.3.3

اكمالاً لما قد بدأته مع الهنتر في الباتش القادم هذه النسخة ستكون عن الكلاس الأكثر جدلاً في الباتش القادم  الـPriest

يمكنك أن تجد ملاحظات الباتش على هذا الرابط: World of Warcraft PTR Patch 3.3.3

وللمعلومية فقط أذا ذكرت PTR  فهي تعني أنها نزلت في السيرفرات التجريبية للشركة ولكنها قابلة للتعديل وليست رسمة.
Priest

وفيه ما يهمنا منه:

New! (3/15) Hellscream’s Warsong (Horde) and Strength of Wrynn (Alliance) now provide their bonuses to player pet health and damage, as well as the absorption amounts of Power Word: Shield and Sacred Shield

نعم هذا الbuff  الرائع مرة أخرى ولكن بنظرة البريست له فهو اضافة جميله خصوصاً الـDIsc  حيث جميع الabsorb  حصل على الزيادة ال5% ايضاً ولكن لاأدري هل الـ absorb  القادم من ال shield  فقط أم انه يأتي من بقية الabsorb  ايضا ( على سبيل المثال Divine Aegis ) اتمنى ذلك.


Renewed Hope: now has a 60-second duration, up from 20 seconds, but a 20-second cooldown.
همم   حسناً سأشرح القديمه ثم أوضح التعديل الذي حصل في الباتش ..  وهي talent  للـ Disc  كانت: اذا قمت باستخدام الpower word: Shied  (لنقل التانك tank مثلا) بالتأكيد سيحصل هذا التانك على debuff  اسمه Weakened Soul يمنعك من استخدام الshield  مرة اخرى على هذا التانك لمدة 15 ثانية  ولكن بهذا التالنت ستحصل أنت على 3% إلى 4% crit من تهيلاتك على هذا التانك فقط وليس كل الرايد. الاضافة الثانية أنك اذا استخدمت هذا الshield  سيحصل جميع الرايد على buff يقلل الدمج 3%
لمدة 20 ثانية وهو Buff  رائع جدا جدا للقتالات التي يكون فيها aoe دامج .
نأتي للتعديل الذي حصل لها في الباتش القادم وهو في الميزة الأخيرة من التالنت حيث سيكون الbuff موجود لمدة 60 ثانية بدلاً من 20 ثانية ( رائع ! ) ولكن سيكون لها cooldown بقدر 20 ثانية ..  اذا تفكرت فيها ستجد كأنه لا فائدة من هذا الcooldown فهذا الbuff  اصلا مودجود ل60 ثانية وانا معك في هذا ولكن اعتقد المقصودين به هم أصحاب الPvp  اكثر منا نحن اصحاب الpve ( الا على سبيل المثال قام druid  بالـcombat ress لأحد أعضاء الرايد في وسط القتال فهو لن يحصل على هذا الbuff بداخل نطاق ال20 ثانية وهذا احتمال قليل الفائدة  P:   ).

New! (3/15) Glyph of Scourge Imprisonment: Now reduces the cast time of Shackle Undead by 1 second, up from 0.5 seconds.

من يهتم !  اوه أسف هذا ليس عدلا ..    المهم أنها Glyph  موجود من قبل ولكنه أصبح يقلل وقت الcast  من نصف ثانية إلى 1 ثانية للـ Shackle Undead واعتقد ستفيد الarena او الpvp أكثر .


نأتي للمشكلة الأعظم والتعديل الأكثر جدلاً والذي يهم الـholy  والـ Disc معاً :
Changed! (3/15) Priest Tier-10 4-Piece Healing Set Bonus: Redesigned. This bonus now increases the effectiveness of the caster’s Power Word: Shield by 5% and Circle of Healing by 10%.

نعم الـ Tier10  للهيلر 4 Set Bonus   تغيرت =(
الحالية هي ( أو كانت اذا كنت تقرأ بعد نزول الباتش ) :

Your Circle of Healing and Penance spells have a 20% chance to cause your next Flash Heal cast within 6 sec to reset the cooldown on your Circle of Healing and Penance spells.

اذا استخدمت  Circle of Healing أو  Penance  هناك فرصة 20% أن تحصل على Buff اسمه Flash heal! لمدة 6 ثواني اذا استخدمت flash heal بوجود هذا الbuff ستعاد الـCooldown للـ Circle of Healing و  Penance.

أما التعديل الجديد:

Increases the effect of Power Word: Shield by 4 to 5% and Circle of Healing by 9 to 10%.

زيادة تأثير Power Word: Shield بمقدار4% إلى 5% و Circle of Healing بمقدار9% إلى 10%.

بصراحة لا أدري اذا كنتم احببتم التعديل الجديد أو لا أما أنا فبرأيي فهي رائعه للHoly  لكنه مخيبه بعض الشيء للDisc   كيف؟

أفضل أن اقوم بتفصيل ذلك في تدوينة منفصه لأن الكلام في خاطري عنها كثير .


هذا ما يهم البريست بوجه الخصوص في الباتش القادم  أتمنى أن أكون قد افتدتكم بشيء.

nass

التصنيفات :priest, تخصص الوسوم:,
  1. لا توجد تعليقات حتى الآن.
  1. 26 مارس 2010 عند 8:39 ص

أضف تعليق